إلى ملهمتى مهيـــــــــــــــــــــــرة

لماذا أراك على كل شئ كأنك فى الأرض كل البشر؟؟!
كأنك درب بغير انتهاء و أنى خلقت لهذا السفر؟؟!
إذاكنت أهرب منك إليك فقولى بربك أين المفر؟؟!
فاروق جويدة

مليكتى

>> الجمعة، 25 سبتمبر 2009

مليكتى
أرجوك..أرجوك..أرجوك
لا تعتقينى
إنى أريد أن أبقى أسيرك..
سجينك..
أرجوك لا تطلقى صراحى...
أنا لم أخلق للحرية..
أنا لا أعرف غير القيد..
أنا لا أعرف معنى الشمس !!
لكن أعرف وجهك حين يطل كل صباح.
أنا لا أعرف معنى الهواء !!
لكن أعرف عطرك حين يعصف كل مساء.

أنا لن أطلب منك طعاماً..
يكفى أن يشبعنى صوتك..
أنا لن أطلب منك شراباً..
يكفى أن يروينى جمالك..

لن أتحدث عنك لقلبى..
لن أتغزل فى عينيك..
لن أتنفس بين يديك..

ما أسعدنى بين قيودى
حين يكون السجن لديك

التوقيع
أسيرك المخلص
محمد مختار
23/11/2001

0 التعليقات:

Seguidores

    © ذو المهيــــــــــــــــــــــــــرتين. Friends Forever Template by Emporium Digital 2009

Back to TOP